مسابقة توظيف
تعلن السلطة الوطنية لحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي عن فتح مسابقة للتوظيف في الرتب المبينة أدناه:
يجب أن يحتوي ملف الترشح على الوثائق التالية:
- طلب خطي للمشاركة في المسابقة، (يتضمن العنوان الكامل ورقم هاتف المترشح)؛
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية؛
- نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط المسار الدراسي؛
- ظرفين بريديين (2) عليهما عنوان المترشح ؛
- شهادات العمل التي تحدد الخبرة المهنية للمترشح ،مؤشر عليها من قبل هيئة الضمان الاجتماعي بالنسبة للخبرة المكتسبة في القطاع الخاص ، عند الاقتضاء ؛
- نسخة من وثيقة إثبات وضعية المترشح اتجاه الخدمة الوطنية؛
- شهادة عائلية بالنسبة للمتزوجين؛
- بطاقة معلومات تملئ من طرف المترشح ، و التي يتم سحبها من مقر السلطة الوطنية لحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي أو تحميلها من الموقع الالكتروني anpdp.dz ، او تحميلها من الموقع الرسمي للمديرية العامة للوظيفة العمومية و الإصلاح الإداري WWW.DGFP.GOV.DZ.
- يتعين على المترشحين الناجحين نهائيا، قبل تعيينهم في مناصبهم استكمال ملفاتهم الإدارية بكافة الوثائق التالية:
- شهادة السوابق العدلية (صحيفة رقم 3) سارية الصلاحية؛
- شهادة الإقامة ؛
- شهادة الميلاد ؛
- شهادتان طبيتان عامة وصدرية؛
- صورتان شمسيتان بخلفية بيضاء؛
- شهادة الجنسية ؛
تحديد أجال التسجيلات و إيداع الملفات:
- يحدد اجل التسجيلات في المسابقة ب 15 يوم عمل ابتداء من تاريخ صدور أول إشهار في الصحافة المكتوبة ويجب على المترشحين أرسال او ايداع ملفات الترشح على العنوان التالي: السلطة الوطنية لحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي الكائن مقرها بـــ: 15 شارع عمر يحي شريف – حيدرة – الجزائر
ملاحظة هامة: لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو الواردة خارج أجال التسجيلات.