كيف تقدم الاحتجاج ،التظلم أو الشكاوى؟
من بين مهام السلطة الوطنية لحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي (طبقا للمادة 25 من قانون 18-07 مطّة 4) تلقي الاحتجاجات، و التظلّمات و الشكاوى المتعلّقة بمعالجة المعطيات ذات الطابع الشخصي و إعلام مقدّميها بمآلها.
كلّ شخص يدّعي انتهاك الأحكام المرتبطة بتنفيذ معالجة معطيات ذات طابع شخصي، يمكنه تقديم احتجاج أو تظلّم أو شكوى أمام السلطة الوطنية.
ستضع السلطة الوطنية لاحقا تحت تصرّف الشخص المعني استمارة مُخصّصة لتقديم الاحتجاج أو التظلّم أو الشكوى على مستوى موقعها الالكتروني. www.anpdp.dz .
سيتم لاحقا نشر كيفيات تحويل الاستمارات و تقديم الاحتجاجات و التظلّمات و الشكاوى.